شرح مفصل لموقع coinpayu، أقوى موقع لكسب العملات الرقمية المشفرة بسهولة

افضل موقع مجاني لربح العملات الرقمية المشفرة


 دائماً ما يتصدر موقع coinpayu قائمة الصنابير في محفظة فوست باي الشهيرة بعدد كبير من المستخدمين والمراجعات داخل المحفظة، بسبب الطرق المتنوعة التي يقدمها الموقع للزائر لكسب العملات الرقمية بالإضافة إلى الدعم الفني واتاحة طرق السحب متنوعة أيضاً.

اقرا أيضا : أفضل منصة تدوال للعرب، شرح كامل لمنصة بينغ اكس bingx

التسجيل في موقع coinpayu :

لا يحتاج التسجيل في موقع coinpayu إلى خطوات معقدة ما عليك سوى الضغط هنا لينقلك مباشرةً إلى الموقع، قم بملئ المعلومات المطلوبة منك وهي عبارة عن اسم المستخدم وبريدك الإلكتروني وكلمة السر وإعادة كتابة كلمة السر، قم بحل كود الكابتشا واضغط على الموافقة على شروط الاستخدام ثم اضغط Register.

بهذه الخطوات البسيطة وبعد تأكيد الايميل قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وأبدأ العمل.



كيفية جمع العملات الرقمية في موقع coinpayu :

يقدم موقع coinpayu مجموعة من الطرق السهلة لجمع الساتوشي والعملات الأخرى وهي :


مشاهدة الإعلانات :

يقدم موقع coinpayu ثلاث أنواع من الإعلانات وهي اعلانات المواقع وإعلانات المقالات وإعلانات النوافذ، بمجرد فتحك لهذه الإعلانات لبضع ثواني تحصل على مكافآت ساتوشي تضاف إلى حسابك. 


قائمة صنبور :

من القائمة الجانبية اضغط على قائمة صنبور واختر اربع عملات رقمية تقوم بجمعها كل ٦٠ دقيقة( بقيمة 4 إلى 5 ساتوشي لكل عملة في الساعة)، يمكنك إعادة العملية لثمانية مرات في اليوم للحساب المجاني، كما يمكنك تبديل العملات التي تحصل عليها من الصنبور كل ٢٤ ساعة، بعد وصلوك لحد معين في رصيد كل عملة( يقدر ب ٣٠٠ ساتوشي ) يصبح بإمكانك إضافة الرصيد إلى حسابك الرئيسي في الموقع أو إرساله مباشرة إلى عنوان محفظتك( يفضل إضافة الرصيد إلى رصيدك الرئيسي في الموقع لتسريع وصلوك لحد السحب الأدنى في الرصيد الرئيسي.


الربح من الإحالة :

يمنحك موقع coinpayu رابط إحالة مميز خاص بك تستطيع مشاركته مع أصدقائك ومتابعيك ويمكنك لاحقاً بيع الإحالات الناجحة من قائمة إحالة، كما يمكنك إضافة أكواد إعلانية للموقع في موقعك الإلكتروني ومدونتك والحصول على مكافآت أيضاً. 


المشاركة في العروض واستطلاعات الرأي :

يمكنك ربح العملات الرقمية في موقع coinpayu من خلال قائمة العروض التى تقدم مجموعة واسعة من المهام والعروض ك إكمال استطلاع رأي او تثبيت تطبيق معين او مشاهدة فليم. 


السحب من موقع coinpayu :

يمكنك سحب ارباحك من موقع coinpayu بعد وصلوك للحد الأدنى من السحب وهو 3000 ساتوشي( في حال اخترت طريقة الدفع فوست باي) ويمكن أن يصل الحد الأدنى لسحب الأرباح إلى 11000 ساوتشي في حال اختيار طرق دفع أخرى غير فوست باي، لذلك ننصح باختيار فوست باي ك طريقة لاستقبال الأرباح. 





تعليقات