بأقل من دقيقة كيفية التسجيل في محفظة faucetpay فوست باي لحفظ العملات الرقمية

بأقل من دقيقة كيفية التسجيل في محفظة faucetpay  فوست باي لحفظ العملات الرقمية


بأقل من دقيقة كيفية التسجيل في محفظة faucetpay فوست باي لحفظ العملات الرقمية 

نقدم لكم في هذا المقال طريقة التسجيل في محفظة فوست باي faucetpay لاستلام وإرسال وحفظ العملات الرقمية بالإضافة إلى طريقة إستقبال التحويلات من خلال المحفظة بعدما أصبحت العملات الرقمية المشفرة من الاستثمارات الكبيرة والمثيرة والمربحة وتتميز هذه المحفظة بسهولة التحويل إلى محافظ العملات المشفرة الأخرى بالإضافة معدل خصم منخفض للتحويلات وإمكانية الاحتفاظ بأنواع مختلفة من العملات الرقمية وتحويلها من عملة إلى عملة خلال ثوانٍ . 

أقرأ أيضاً :

أفضل منصة تدوال للعرب، شرح كامل لمنصة بينغ اكس bingx

سحب فوري!! موقع ltcautomining المجاني لتعدين عملة لايت كوين مجاناً

كيفية التسجيل في محفظة faucetpay فوست باي 

ما عليك سوى الضغط هنا لينقلك مباشرةً إلى موقع فوست باي faucetpay، اضغط على “تسجيل” في المستطيل الأزرق في الصفحة الرئيسية.

الآن أدخل المعلومات المطلوبة منك وهي اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص بك ، ثم أعد كتابتها مرة ثانية لتأكيدها ، ثم اكتب كلمة المرور وقم بتأكيدها مرة ثانية أيضاً، ستصلك رسالة إلى الايميل الذي سجلت به تتضمن كود تفعيل حسابك في الموقع بعد اضافتها في الموقع سيعمل حسابك بشكل كامل. 

بهذه الخطوات البسيطة أصبحت تملك حساب في محفظة فوست باي الشهيرة ويمكنك استلام وإرسال عملاتك خلال دقائق بواسطة المحفظة.


كيفية إستلام وإرسال التحويلات في محفظة فوست بايfaucetpay

للحصول على عنوانك الخاص بكل عملة رقمية تدعمها المحفظة ما عليك سوى الضغط على كلمة إيداع في الصفحة الخاصة بلوحة تحكم المستخدم وستظهر لك شيفرات أسفل اسم كل عملة، هذه الشيفرة هي عنوان عملتك في محفظة فوست باي ويمكنك إرسالة لأي شخص يريد أن يرسل لك عملات رقمية.


اقرأ أيضاً 

بدون حد أدنى للسحب موقع تعدين مجاني لعملة دوجكوين - Dogecoin الرقمية


إما طريقة إرسال العملات الرقمية إلى محفظة أخرى فهي تتم عن طريق قائمة العنوان المرتبط من القائمة الرئيسية للمحفظة فبعد الضغط عليها تقوم بإدخال عنوان المحفظة الذي تريد السحب منه في خانة العنوان، ثم اكتب اسم المحفظة التي تريد تحويل العملات إليها في خانة الإسم وأخيراً قم باختيار العملة التي تريد السحب بها من خانة Coin ثم انقر على سحب لإتمام عملية التحويل. 

تعليقات