أونور تعلن عن أول هاتف صدفي لها باسم Honor Magic V Flip

أونور تعلن عن أول هاتف صدفي لها باسم Honor Magic V Flip


تعد أونور ( Honor ) بالفعل علامة تجارية راسخة في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي من خلال سلسلة Magic V، والآن أعلنت عن أول هاتف قابل للطي على شكل صدفي – Magic V Flip.

شاشة هاتف Honor Magic V Flip الخارجية:

يعد هذا الجهاز من أكثر الأجهزة القابلة للطي إثارة للإعجاب، حيث يتمثل تصميمها الرئيسي بشاشة خارجية ضخمة مقاس 4 بوصات من نوع LTPO OLED.

وتتميز الشاشة الخارجية بدقة تبلغ 1092 × 1200 بكسل (405 نقطة في البوصة) ومعدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز، وأقصى سطوع يصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع، وتعتيم PWM عالي أم التردد فيبلغ 2160 هرتز.

Honor Magic V Flip

كما أن واجهة العرض تتغير بشكل ذكي عن طريق تقسيم المحتوى مثل التطبيقات إلى وضع 16:9 لتحسين القياس ويدعم التقسيم الأفقي لمشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام لوحة التحكم في النصف السفلي.

كما تدعم الشاشة الخارجية العديد من خيارات العرض الدائم (AOD) والقدرة على تشغيل تطبيقات ملء الشاشة مباشرة على شاشة الغلاف.


وأضافت أونور ( Honor ) أيضاً بعض الميزات الذكية التي تعمل على نقل التطبيقات تلقائياً من من شاشة الغلاف إلى الشاشة الرئيسية الداخلية بشكل سلسل ومريح.

مواصفات الشاشة الرئيسية:

أما عن الشاشة الرئيسية فهي من نوع OLED LTPO مقاس 6.8 بوصة بدقة FHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع 21:9 ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز.

Honor Magic V Flip

كما تتميز أيضاً بسطوع ذروة يبلغ 3000 شمعة، وتغطي 92% من مساحة ألوان BT.2020 وهي معتمدة من Dolby Vision.

مواصفات هيكل Honor Magic V Flip:

يُطوى Magic V Flip بشكل مسطح تماماً وتبلغ سماكته 14.89 مم عند إغلاقه و7.5 مم عند فتحه، ويستخدم آلية مفصلية خاصة طورتها أونور ( Honor ) بمكونات من رقائق الفولاذ خفيفة الوزن وإطار من الألومنيوم.

المعالج والذواكر والتبريد:



يمتلك الجهاز معالج Snapdragon 8 Plus من الجيل الأول من Qualcomm، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 غيغابايت ومساحة تخزين 1 تيرابايت، على الرغم من أن الإصدار الأساسي يتميز بذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت ومساحة تخزين 256 غيغابايت. كما تمكنت أونور ( Honor ) بطريقة ما من تركيب لوحة VC فائقة النحافة مبردة بالسائل بسمك 0.25 مم تغطي مساحة تبديد الحرارة 2300 مم.

كاميرات Honor Magic V Flip:

يقدم Magic V Flip كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر Sony IMX906 (حجم 1/1.56 بوصة وفتحة عدسة f/1.9) مع مثبت بصري للصورة ووحدة واسعة للغاية بدقة 12 ميغابكسل تعمل أيضاً كعدسة ماكرو. هناك أيضاً كاميرا أمامية بدقة 50 ميغابكسل تستخدم مستشعر IMX816 الذي يتميز بقدرات التركيز التلقائي.

البطارية والنظام:

Honor Magic V Flip

ويأتي الهاتف مع واجهة MagicOS 8.0 المستندة على نظام Android 14، بينما تأتي البطارية بسعة 4800 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 66 وات.

ألوان Honor Magic V Flip:

Honor Magic V Flip

يأتي هاتف Honor Magic V Flip باللون الأسود القزحي والأبيض الكاميليا والوردي الشامبانيا. كما يوجد إصدار محدود الإصدار من Jimmy Choo يتميز ببريق أخضر مستوحى من الأحذية الفاخرة وزخارفها الكريستالية.

سعر Honor Magic V Flip:

يبدأ سعر إصدار 12/256 غيغابايت من 4999 يوان صيني، وهو ما يعادل 690 دولاراً أمريكيًا/640 يورو. ويبلغ سعر إصدار 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 1 تيرابايت 5999 يوان صيني (827 دولاراً أمريكياً/768 يورو). ولم تؤكد شركة أونور ( Honor ) ما إذا كان سيتم إطلاق Magic V Flip دولياً أم لا.

تعليقات