افضل بديل لجوجل ادسنس موقع Infolinks

بديل ادسنس موقع Infolinks


بداية ما هو موقع Infolinks

Infolinks هو موقع للنشر الإعلامي الدعائي يتيح للمستخدمين التعامل مع الإعلام الإعلاني الدعائي المدمج في المحتوى الإلكتروني الخاص بهم. يتيح للمؤلفين والمشاركين في الموقع تركيب الإعلانات الدعائية في محتواهم الإلكتروني ويعرضها للمستخدمين الآخرين في الموقع. يتيح للمستخدمين الترويج لمحتواهم الإلكتروني والحصول على مكافأة بناءً على نسبة النقرات التي تتلقاها الإعلانات الخاصة بهم.


هل يدعم Infolinks المدونات باللغة العربية :

نعم، يدعم Infolinks المدونات التي تكتب باللغة العربية. يمكن للمدونين الذين يكتبون باللغة العربية تركيب الإعلانات الدعائية في محتواهم وعرضها للمستخدمين الآخرين في الموقع. يجب أن يكون لديك حساب Infolinks قبل البدء في تركيب الإعلانات في مدونتك. للتسجيل في Infolinks، يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي للشركة وملء النموذج المطلوب فيه. يجب العلم أنه قد يتطلب Infolinks من المدونين التحقق من نوعية المحتوى الذي ينشرونه قبل الموافقة على التسجيل في الخدمة.


كيفية التسجيل في موقع Infolinks 

كيفية التسجيل في موقع Infolinks


. اذهب إلى موقع Infolinks (www.infolinks.com).

. انقر فوق العلامة "Publishers" في الجزء العلوي من الصفحة.

. انقر فوق الزر "Sign Up".

. املأ نموذج التسجيل بمعلوماتك الشخصية ومعلومات موقعك الإلكتروني.

. قبل على الشروط والأحكام، ثم انقر فوق الزر "Sign Up".

. سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إليك تحتوي على رابط التحقق. انقر فوق الرابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وإكمال عملية التسجيل.


بعد تسجيلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Infolinks الخاص بك وبدء تحويل موقعك الإلكتروني إلى مصدر نقدية عن طريق إضافة كود Infolinks إلى HTML موقعك الإلكتروني.


متطلبات Infolinks لقبول المدونات 

للانضمام إلى Infolinks كمشغل، يجب أن يتوافق موقعك الإلكتروني مع بعض المتطلبات التي تقوم Infolinks بتعيينها. هذه المتطلبات مخصصة لتأكيد أن موقعك الإلكتروني يلبي معايير شركائها الإعلانيين ويوفر تجربة مستخدم جيدة للزوار.

هذه هي بعض المتطلبات الرئيسية للانضمام إلى Infolinks كمشغل:

. يجب أن يكون موقعك الإلكتروني يحتوي على ما لا يقل عن 50،000 مشاهدة صفحة في الشهر.

. يجب ألا يحتوي موقعك الإلكتروني على محتوى غير لائق، مثل الإباحية أو القمار أو العنصرية.

. يجب ألا يحتوي موقعك الإلكتروني على أي إعلانات منبثقة أو منبثقة أسفل الصفحة التي تعيق تجربة المستخدم.

. يجب ألا يستخدم موقعك الإلكتروني أي برنامج مضاد للإعلانات.

. يجب ألا يحتوي موقعك الإلكتروني على أي روابط معطلة أو صفحات.


إذا كنت تلبي هذه المتطلبات، فقد تكون مؤهلًا للانضمام إلى Infolinks كمشغل. مع ذلك، يرجى العلم أن Infolinks يحتفظ بالحق في قبول أو رفض أي موقع إلكتروني حسب رأيه.


ما هي طرق الدفع التي يدعمها Infolinks

يدعم Infolinks عدة طرق الدفع المختلفة للسحب من الأرباح التي يكسبها المدونون في الموقع. ويمكن للمدونين اختيار الطريقة التي تناسبهم الأكثر في كل مرة يقومون بالتسليم طلب السحب. وهذه هي بعض الطرق التي يدعمها Infolinks للدفع: 


الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية:

 يدعم Infolinks الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، ويمكن للمدونين التعامل مع الأموال التي يكسبونها مباشرةً على بطاقة الائتمان الخاصة بهم. 

الدفع عن طريق الباي بال:

 يدعم Infolinks أيضًا الدفع عن طريق الباي بال، ويمكن للمدونين التعامل مع الأموال التي يكسبونها من خلال حساب الباي بال الخاص بهم. 

الدفع عن طريق التحويل المصرفي:

 يدعم Infolinks أيضًا الدفع عن طريق التحويل المصرفي، ويمكن للمدونين التعامل مع الأموال التي يكسبونها من خلال التحويل الى حساب مصرفي في البنك الذي يرغبون فيه. 

يجب العلم أنه قد يتطلب Infolinks من المدونين الامتثال لبعض المتطلبات الأخرى قبل أن يمكنهم التسليم طلب السحب

ما هو الحد الأدنى لسحب الأرباح في Infolinks

الحد أدنى لسحب الأرباح من Infolinks هو 50 دولار فقط عن طريق بنك بايبال و50 دولار عن طريق الشيك.، ويمكنك سحب الأموال التي تكسبها في المدونة أو الموقع الإلكتروني الخاص بك في أي وقت تريد. ومع ذلك، يجب العلم أن قد يتطلب Infolinks منك الامتثال لبعض المتطلبات الأخرى قبل أن يمكنك التسليم طلب السحب. قد يتطلب Infolinks منك توفير المعلومات التعريفية اللازمة للتسجيل في الخدمة وتقديم المستندات اللازمة للتحقق من الهوية. قد يتطلب الشركة أيضًا منك الامتثال للشروط والأحكام المتعلقة بإدارة الحساب وتقديم الإعلانات الدعائية .

الربح عن طريق الإحالة في موقع Infolinks

 واحدة من الطرق التي يمكن لمالكي المواقع الربح منها من خلال Infolinks هي من خلال المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بها. 

للمشاركة في برنامج الإحالة، يمكنك استخدام الرابط الإحالة الخاص بك الفريد، والذي يمكن العثور عليه في لوحة التحكم الخاصة بك في Infolinks. يمكنك مشاركة هذا الرابط مع مالكي المواقع الذين تعتقد أنهم مهتمون بالانضمام إلى شبكة Infolinks، إذا قام مالك الموقع الذي قمت بإحالته بالتسجيل وتم قبوله للانضمام إلى شبكة Infolinks، فستحصل على عمولة على أرباحه للستة أشهر الأولى. ويعتمد نسبة العمولة التي ستحصل عليها على أرباح المحال التي تحصل عليها ودرجة الإحالة الخاصة بك. 

من المهم أن نلاحظ أن برنامج الإحالة لموقع Infolinks قد يتغير، وقد تختلف الشروط والأحكام في حسب موقعك. فمن الجيد دائمًا التحقق من المعلومات الأخيرة حول برنامج الإحالة على موقع Infolinks قبل المشاركة.
تعليقات