شرح لصنبور faucetcrypto أحد أفضل المواقع المجانية لربح العملات الرقمية

صنبور لربح العملات الرقمية


ك مبتدأ في عالم العملات الرقمية تحتاج لمعرفة الكثير عن المواقع المجانية خصوصاً أنها أصبحت بالآلاف وعدد كبير منها غير صادق وحتى لا تضيع وقت كبير في البحث، نحن في أمير تكنولوجي قمنا بعمل قسم خاص في الموقع مخصص للربح من الانترنت اغلب المقالات فيه تشرح وتسهل موضوع كسب العملات الرقمية مجاناً من المواقع الإلكترونية، وموضوع مقال اليوم عن موقع faucetcrypto المميز في هذا المجال والمجرب. 


. صنبور faucetcrypto لربح العملات الرقمية المشفرة


للتسجيل في موقع faucetcrypto اضغط هنا، يقدم موقع faucetcrypto مجموعة من الطرق السهلة لجمع الجواهر في حسابك على الموقع فبعد تسجيل دخولك في الموقع عبر ايميلك وبخطوات بسيطة تفتح لديك صفحة الموقع الرئيسية وتظهر لك من القائمة الجانبية مجموعة الطرق التي ستحصل بها على المجوهرات في الموقع وهي :


. مشاهدة الإعلانات حيث يمنحك الموقع 12 إعلان يومياً تكسب بعد مشاهدتها مجموعة جواهر تحولها إلى عملات رقمية. 


. صنبور faucetcrypto لكسب الجواهر يتجدد كل 30 دقيقة( ويمكن أن يتغير هذا الوقت من حين لآخر) حيث يمكنك الدخول على الموقع كل 30 دقيقة والضغط على الصنبور لكسب المجوهرات. 


. الاستطلاعات والدراسات ، يقدم موقع faucetcrypto قائمة كبيرة من استطلاعات الرأي التي يمكن إجراءها والحصول على مجوهرات مكافأة بعد الانتهاء منها( قد تستغرق بعض مهام  ما يصل إلى 24 ساعة للحصول على رصيد).


. الإحالات التي تقوم بها من خلال رابط الإحالة الخاص بك ستكون أيضا جزء من ارباحك في موقع faucetcrypto


. بالإضافة إلى مهام متنوعة في القائمة الجانبية ك تنزيل برامج او اشتراك في قنوات او مشاهدة فيلم او فيديو. 


سحب الأرباح من موقع faucetcrypto


يمكنك السحب بسهولة من القائمة الجانبية بعد وصلوك للحد الأدنى لسحب الأرباح من موقع faucetcrypto الذي يبدأ ب 1500 جوهرة وهو رقم يمكنك الوصول إليه بأقل من أسبوع ( يمكن أن يزيد الحد الأدنى لسحب الأرباح في حال اختيار بعض العملات الرقمية ذات السعر المرتفع للدفع، لذلك ننصح باختيار عملة رخيصه ك ترون لسحب الأرباح ). 


تعليقات