ميزات جديدة قادمة للواتساب الرسمي

ميزات جديدة قادمة للواتساب الرسمي


ميزات جديدة قادمة للواتساب الرسمي

أكدت تسريبات موقع Mashable الشيهر عن ميزات وتحسينات جديدة قادمة للواتساب الرسمي سيتم إطلاقها خلال هذه السنة دون تحديد ما اذا كانت الميزات ستصل في تحديث واحد ام ستصل تباعاً
 بعض هذه الميزات موجودة سابقاً ولكن ستحصل على تحسينات وإضافات أخرى ستأتي لأول مرة إلى تطبيق المراسلة الشهير ولعل أهم هذه الاضافات هي :

التدمير الذاتي / اختفاء الرسائل /

ستقوم بإضافة ميزتين للحذف التلقائي وهما 
إختفاء الرسائل:
 بمجرد النقر على خيار "حذف الرسائل" ، يمكنك تحديد وقت انتهاء الرسالة الذي يتضمن ساعة واحدة ويومًا واحدًا وأسبوعًا وما إلى ذلك.
الرسائل ذاتية التدمير:
حيث تضمنت المهلة الزمنية 5 ثوانٍ وساعة واحدة وهكذا وهذه التقنية متوفرة في سناب شات منذ انطلاقه



تفعيل رقمك في أكثر من هاتف

تمكنك هذه الميزة من تشغيل حساب واتساب واحد على أكثر من هاتف في آن واحد

الدفع عبر (Facebook Pay) 

 قد يقوم WhatsApp أيضًا بإطلاق خيار دفع جديد حيث سيكون بإمكان  المستخدمين إجراء المدفوعات عبر عملة فيسبوك المنتظرة "Facebook Pay" 

إخفاء آخر ظهور( لعدد قليل من الأصدقاء) 

 إخفاء آخر ظهور كان على WhatsApp منذ لفترة طويلة،ولكن لا يمكنك تحديد عدد قليل من الأشخاص في جهات اتصال لإخفاء الظهور عنهم ولكن ، قد يسمح WhatsApp إخفاء الظهور لبعض جهات الاتصال في الإصدار الجديد

إلغاء القفل عن طريق الوجه

 أصدر WhatsApp ميزات أمان لـ وهي القفل على ماسح بصمات الأصابع، ولكن سيطلق التطبيق ميزة أمان أخرى وهي فتح القفل بالوجه والتي ستعمل بطريقة مماثلة لميزة فتح القفل بالوجه على هواتفنا. ومع ذلك ، ليس هناك الكثير من التفاصيل حول هذه الميزة حتى الآن.

بالإضافة إلى تحسينات في الوضع الليلي وميزة البحث في جوجل من داخل التطبيق وميزات أخرى، طبعاً كما ذكرنا في بداية المقال لم يتم وقت إضافة هذه الميزات الجديدة. 
تعليقات