فيسبوك تعلن عن نيتها إطلاق ميزة تفعيل الأرباح على فيديوهات البث المباشر


فيسبوك تعلن عن نيتها إطلاق ميزة تفعيل الأرباح على فيديوهات البث المباشر
 

فيسبوك تعلن عن نيتها إطلاق ميزة تفعيل الأرباح على فيديوهات البث المباشر

أعلنت فيسبوك عن نيتها إطلاق ميزة تسمح للمستخدمين بتحصيل مبالغ مالية مقابل الوصول إلى البث المباشر بالتزامن مع تحول المزيد من الشركات والمبدعين والفنانين إلى أدوات البث المباشر عبر الإنترنت خلال انتشار جائحة كورونا،وذلك بحسب الإعلان الصادر يوم 24 أبريل بشأن خدمة (Messenger Rooms).

وقالت فيسبوك في إعلانها عن الخدمات وطرق التواصل الجديدة التي تقدمها: “نخطط للسماح للصفحات بتحصيل مبالغ مالية مقابل الوصول إلى فيدوهات البث المباشر على فيسبوك، المتضمنة فيدوهات الدراسة والمؤتمرات والحفلات الموسيقية والمسرحيات، وذلك لدعم صناع المحتوى والشركات الناشئة ”.


اقرا ايضاً 

ست إضافات جديدة قادمة لببجي موبايل في الرابط 

وأصبحت فيسبوك بالإضافة للتطبيقات المملوكة لها أيضًا (Instagram Live)، منصات أساسية للموسيقيين الذين اتجهوا إلى البث المباشر منذ أن تسببت أوامر التباعد الاجتماعي المتعلقة بفيروس كورونا بإلغاء معظم الحفلات الموسيقية

 لم تقدم فيسبوك مزيدًا من التفاصيل حول ميزة البث المباشر المدفوعة باستثناء الوعد بأن الميزة ستصل خلال الشهر القادم ولكن دون تحديد تاريخ محدد للوقت الذي ستظهر فيه هذه الميزة لأول مرة على فيسبوك.

كما لا توجد أيضًا معلومات بشأن أي قيود محتملة على الأحداث المدفوعة أو وجود حد لمقدار ما يمكن للشخص تحصيله أو ما إذا كانت فيسبوك ستأخذ رسومًا أو نسبة مئوية بخلاف أنها ستكون متاحة للصفحات فقط، وليس الملفات الشخصية.
تعليقات